الأسئلة الشائعة
هل يوجد لديكم فروع ؟
متجر دار ايمن متجر الكتروني سعودي مسجل بوزارة التجارة برقم 4030352790
يوجد لدينا فرع في جدة شارع صاري الخالدية
يمكنك الطلب من خلال الموقع ( https://www.darayman.sa/ar )
كيف أطلب ؟
الطلب عن طريق موقع بإتباع الخطوات التالية :
1- يتم الضغط على المنتج
2- تحديد المقاس المناسب
3- إضافة المنتج في السلة
4- الانتقال الى السلة
5- التسجيل برقم الجوال
6- اكمل خطوة الشحن الدفع الي ان يصل الى أرسال الطلب
و سيظهر رقم الطلب في الموقع
كم الوقت يستغرق طلبي للوصول إلي ؟
يتم التوصيل من خلال شركة سمسا
عادة ما يستغرق التوصيل داخل المملكة من 5-10 أيام - دول الخليج من 10 - 15 أيام عمل
كم رسوم الشحن ؟
رسوم الشحن سمسا 35 ريال
اذا كان الطلب اكثر من 850 يصبح الشحن مجاني
كيف يمكنني تحديد مقاساتي
يمكنك الاطلاع على دليل القياس الخاص بالمتجر و اختيار المناسب لك
هل يمكنني الدفع عند الاستلام ؟
لا ، خدمة الدفع عند الاستلام غير متوفرة
ماهي طرق الدفع المتوفرة لديكم ؟
تتوفر طرق الدفع التالية :
فيزا - مدى - بطاقة ائتمانية – PaySTC – Apple Pay
هل يوجد طرحة مع العباية ؟
نعم مع كل عباية يوجد طرحة - طول الطرحة مترين و العرض 70 سم
كيف اقدم طلب استبدال او استرجاع ؟
الرجاء التواصل مع فريق خدمة العملاء برقم ( 0544847758 ) لتقديم طلب استبدال او ارجاع لك
كيف يمكنني إلغاء طلبي ؟
يمكن إلغاء الطلبات عن طريق التواصل مع خدمة العملاء بالموقع او واتس ( 0544847758 ) وتزويدهم برقم الطلب وبيانات الاتصال الخاصة بك
الموقع لم يقبل بطاقتي
الرجاء المحاولة مرة أخرى وإذا تكرر الأمر الرجاء التواصل مع فريق خدمة العملاء بالموقع او الواتس برقم ( 0544847758 ) لـ خدمتك بشكل أفضل
كيف يمكنني تتبع حالة طلبي ؟
يمكنكم تتبع الطلب الخاص بكم عبر رمز تتبع الشحن ( رقم الشحنة ) الذي قمنا بإرساله عن طريق رسالة قصيرة SMS من خلال رابط تتبع الشحنات لدى سمسا
هل يمكن تعديل عنوان التوصيل ؟
نعم عزيزتي , الرجاء التواصل مع فريق خدمة العملاء بالموقع او الواتس برقم ( 0544847758 ) للقيام بالتعديل المطلوب
لماذا تم ارجاع الشحنة لكم ؟
تم ارجاع الشحنة لنا بسبب عدم الاستلام او قد يكون تعذر على شركة سمسا التواصل معكم
إذا كان الطلب عند الاستلام فيمكنك الطلب من جديد وإذا كان الطلب مدفوع يجب مراجعة فريق خدمة العملاء بالموقع او الواتس (0544847758 )